مشاركة بيانات في قمة عمان للذكاء الاصطناعي 2024: لقاءات بارزة ونقاشات معرفية مع الرئيس التنفيذي

Janat Alkhuld Al-Mawali
February 1, 2024

مسقط، عمان - (29-30/01/2024) - أنهت شركة بيانات، الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي والبيانات، مشاركتها الناجحة في قمة عمان للذكاء الاصطناعي 2024 التي عقدت تحت رعاية صاحب السمو الدكتور كامل بن فهد آل سعيد. اجتمع خلال هذا الحدث المنتظر قادة التكنولوجيا والاستثمار ورواد الصناعة لاستكشاف مستقبل الذكاء الاصطناعي ومناقشة السياسات وتبادل أفكار حول الاستخدام المسؤول وتطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي.

خلال القمة، نال جناح بيانات استجابة مذهلة من الزوار، بما في ذلك الضيوف المكرمين والشخصيات المهمة منهم صاحب السمو الدكتور كامل بن فهد آل سعيد، وصاحب السعادة سالم بن ناصر العوفي وزير الطاقة، و صاحب السعادة الدكتور علي الشيذاني من وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات في عمان. تم تقديم الحضور لرحلة  بيانات وأعمالها الحالية، مع التأكيد على ابتكاراتها ومساهمتها في صناعة الذكاء الاصطناعي.

كانت مشاركة الرئيس التنفيذي لشركة بيانات، المهندس أحمد الغداني، في جلسة نقاشية حول القوانين والسياسات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي هي النقطة المحورية لمشاركة الشركة. شارك المهندس أحمد المنصة مع قادة صناعة آخرين، موفراً رؤى قيمة حول التحديات والفرص المتعلقة بتطوير إطار قانوني لتقنيات الذكاء الاصطناعي واستخدامها بشكل مسؤول.

عُرضت خلال قمة الذكاء الاصطناعي في عمان معرضاً واسعاً للغاية، عرضت فيه شركة بيانات حلولها وخدماتها المدعومة بالذكاء الاصطناعي. أخذت الشركة هذه الفرصة للتواصل مع المشاركين وتبادل الأفكار والمعرفة واستكشاف فرص التعاون المحتملة بهدف دفع صناعة الذكاء الاصطناعي قدماً.

تميز نجاح القمة والتفاعل مع جناح بيانات بتأكيد أهمية تقنيات الذكاء الاصطناعي وتطويرها بشكل مسؤول والدور البارز الذي تلعبه الشركة في تشكيل مشهد الذكاء الاصطناعي في عمان.

تعمل شركة بيانات، الرائدة في مجال تحليل البيانات وتوفير حلول الذكاء الاصطناعي، و كذلك على تعزيز الابتكار وتوفير التقنيات المتطورة لعملائها. تركز بيانات بشدة على تطوير الذكاء الاصطناعي بشكل مسئول وتطبيقه، وتكرس نفسها لتقدم صناعة الذكاء الاصطناعي وتطبيق أفضل الممارسات وترويج لمفهوم المستقبل الذكي والآمن.